السبت، 12 سبتمبر 2009

جوليا بطرس - القرار - 1996


320Kbps Ink.Covers

هناك 3 تعليقات:

خلود يقول...

احمد احمد احمد :)

انا مش عم صدق والله انا طايرة من االفرح اليوم
البوم القرار كمان يا احمد انا مش عم بقدر احكي ولا كلمة شكر والله بس بدي قول انت اطيب واذوق انسان بالدني كلها والله يا احمد

انا حملت البوم كاتيا كمان مرة بس لاقيت بس غنية احلى شب هيا اللي مش عم تنفك من الالبوم بس

انا هلا بحمل القرار ورح اقعد طول الوقت اسمع الاربع البومات اللي انت رفعتن لجوليا يا قصص وشي غريب وحكاية عتب والقرار

يسلمو ايديك يا احمد مرة تانية وعن جد انا سعيدة فوق الخيال


خلود

malim.music يقول...

شكرا لذوقك خلود

انتظرى منى البومين لمارى سليمان والبوم للورا خليل قريبا جدا

خلود يقول...

يااااااااااااااااااااااي يا احمد

انا بموت على صوت ماري سليمان يا احمد
والله انت فنان كبير يسلموا ايديك ويسلم ذوقك يارب يكونوا هاي الالبومين بيهم الغنيتن اللي بموت فيهم لماري مارؤوا ولا رميوا السلام وغنية في عنيك بدور

انا بتشكرك كتير يا احمد وبتمنالك السعادة متل ما عم تسعد قلوبنا بذوقك الرائع
رمضان كريم عليك وينعاد عليك بالخير يارب وبتمنالك دعاء مستجاب بليلة القدر


خلود